المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس   كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس I_icon_minitimeالأحد يناير 21, 2024 5:21 pm

كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

قد تكون قد سمعت عن كمبوند ماونتن فيو 3 في التجمع الخامس، وهو واحد من أشهر المجمعات السكنية في القاهرة. إذا كنت تفكر في الانتقال إلى هذا الكمبوند الراقي، فقد حان الوقت لاستكشاف المزيد حوله. في هذه القائمة، سنستعرض لك بعض المعلومات المثيرة عن كمبوند ماونتن فيو 3.

الموقع المتميز:
يقع كمبوند ماونتن فيو 3 في موقع مثالي في التجمع الخامس. يوفر الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في القاهرة، مما يسهل الانتقال والتنقل في المدينة.

التصميم العصري:
يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 بتصميمه العصري والفريد. يضم المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفيلات والتوين هاوس، مما يتيح لك تلبية احتياجاتك السكنية المحددة.

الخدمات والمرافق:
يوفر كمبوند ماونتن فيو 3 مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. بدءًا من المسابح والنوادي الرياضية وصولاً إلى المناطق الترفيهية والمساحات الخضراء، ستجد في هذا الكمبوند كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع مع عائلتك.

الأمان والحماية:
يعمل كمبوند ماونتن فيو 3 على توفير بيئة آمنة ومحمية لجميع سكانه. يتمتع المجمع بنظام أمان متقدم يشمل حراسة 24/7 وكاميرات مراقبة موزعة في جميع أنحاء المجمع.

المقربة من المرافق التجارية:
يوفر الموقع المركزي لكمبوند ماونتن فيو 3 قربًا مثاليًا من المرافق التجارية. ستجد محلات تجارية ومطاعم ومقاهي على بُعد خطوات قليلة من باب منزلك، مما يعني سهولة الوصول إلى كل احتياجاتك اليومية بالإضافة إلى التسوق والترفيه.

الحياة الاجتماعية:
يشجع كمبوند ماونتن فيو 3 على الحياة الاجتماعية النابضة بالحياة والمجتمع القوي بين السكان. يقدم المجمع فعاليات اجتماعية وثقافية ورياضية منتظمة، مما يتيح لك التواصل والتفاعل مع جيرانك وإقامة صداقات جديدة.

إذا كنت تبحث عن مكان سكن في قلب التجمع الخامس، فإن كمبوند ماونتن فيو 3 هو الخيار المثالي. استمتع بالموقع المميز والتصميم العصري والخدمات الفاخرة التي يقدمها هذا الكمبوند الراقي. ستجد هنا هدوء العيش وراحة البال في بيئة آمنة وحميمة تلائم احتياجاتك السكنية.



قائمة المعروفات حول كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس في القاهرة الجديدة:

١. الموقع:

يقع كمبوند ماونتن فيو 3 في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
يستفيد من موقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، مثل الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية.
يقع بالقرب من العديد من المناطق التجارية والترفيهية، مثل القاهرة الجديدة ومدينتي.
٢. المساحة:

يحتل كمبوند ماونتن فيو 3 مساحة تبلغ 500 فدان.
تم تصميمه بشكل مشترك بين مجموعة كاملية للتطوير العقاري وهيليوبلس القابضة.
يتمتع بمساحات خضراء واسعة تمنح السكان جوًا من الطبيعة والهدوء.
٣. أنواع الوحدات:

يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 بتوفير وحدات فاخرة للبيع، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس.
تبدأ مساحة التاون هاوس في ماونتن فيو 3 من ٢٢٠ مترًا مربعًا.
تبدأ مساحة الفلل في ماونتن فيو 3 من ٢٤٥ مترًا مربعًا.
٤. خدمات المشروع:

يوفر كمبوند ماونتن فيو 3 العديد من الخدمات الفاخرة للسكان، بما في ذلك حديقة مركزية وحمامات سباحة وملاعب ونادي صحي.
يتمتع بأمن وحراسة على مدار ٢٤ ساعة، لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم.
٥. طرق السداد:

يقدم كمبوند ماونتن فيو 3 خيارات سداد مرنة للعملاء.
يتم دفع ٥٪ مقدم وتقسيط الباقي على مدى ٨ سنوات.
٦. الكمبوندات المحاذية:

بالإضافة إلى كمبوند ماونتن فيو 3، هناك بعض الكمبوندات المجاورة التي يمكن أن تكون بديلاً جيدًا، مثل كتاليا.
يتميز كتاليا بتصميمه المعماري الأنيق والمساحات الخضراء الواسعة.
تعتبر كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس من أفضل الكمبوندات في المنطقة، حيث يوفر مساحات وحدات فاخرة وخدمات متميزة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من الكمبوندات المجاورة التي يمكن النظر فيها كبدائل جيدة للسكن في المنطقة. تحقق من هذه الخيارات واستكشف العديد من الكمبوندات المذهلة التي تقع بالقرب من ماونتن فيو 3.


10 أسباب تجعل كمبوند ماونتن فيو 3 في التجمع الخامس الاختيار الأمثل

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش في التجمع الخامس في القاهرة، لا مفر من النظر إلى كمبوند ماونتن فيو 3. وبجانب الطبيعة الخلابة والتصميم الجميل، هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الكمبوند الخيار الأمثل لك. في هذا القائمة، سنستكشف 10 أسباب لماذا يعد كمبوند ماونتن فيو 3 الاختيار الأمثل.

موقع استراتيجي
كمبوند ماونتن فيو 3 موجود في التجمع الخامس، وهو منطقة تتمتع بسمعة جيدة وتقدم أعلى مستويات الأمان والأمان. يعنى ذلك أنك ستعيش في حي آمن ومريح يضم جميع الخدمات التي تحتاجها في متناول يدك.

تصميم عصري وفريد
يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 بتصميمه العصري والفريد الذي يجمع بين الأناقة والأصالة. ستستمتع بالمناظر الخلابة والأشجار الكثيفة والمساحات الواسعة، وذلك بفضل التفاصيل المعمارية الدقيقة واستخدام المواد ذات الجودة العالية.

الطبيعة الخلابة
سوف تستمتع بمحيط خلّاب مليء بالأشجار الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة بالكمبوند، والتمتع بالهواء النقي والهدوء.

الخدمات المتكاملة
يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 بالعديد من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك حمامات السباحة، والنوادي الصحية، وملاعب التنس، والحدائق، ومراكز التسوق القريبة، وغيرها الكثير. ستجد كل ما تحتاجه لقضاء حياة مريحة ومثيرة.

الأمان والحماية
يعتبر كمبوند ماونتن فيو 3 منطقة آمنة للعيش، حيث يتمتع بأعلى مستويات الأمان والحماية. يتم مراقبة الكمبوند على مدار الساعة ويتوفر نظام أمان متقدم للحفاظ على راحة سكانه.

البنية التحتية المتطورة
يوفر كمبوند ماونتن فيو 3 البنية التحتية المتطورة التي تلبي جميع احتياجاتك اليومية. بفضل وجود المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي في المنطقة المجاورة، ستستمتع بسهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه.

السكن المتميز
تعتبر الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو 3 متميزة بتصميمها الأنيق والجودة العالية. ستجد مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات المصممة بذوق رفيع لتناسب احتياجاتك وأذواقك الشخصية.

الخدمات الاجتماعية
يقدم كمبوند ماونتن فيو 3 العديد من الخدمات الاجتماعية، مثل أماكن الترفيه والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والمسارح والملاعب. ستكون لديك العديد من الخيارات للاستمتاع وقضاء أوقات ممتعة مع أفراد عائلتك وأصدقائك.

البيئة الصديقة
كمبوند ماونتن فيو 3 يولي اهتمامًا كبيرًا للبيئة، حيث يتبنى مبادئ التنمية المستدامة ويعمل على حماية البيئة المحيطة. وبفضل استخدام التقنيات الحديثة لتوفير الطاقة والمياه، ستعيش في بيئة صحية ومستدامة.

فرص الاستثمار
تعد منطقة التجمع الخامس من أكثر المناطق جذبًا للاستثمار العقاري في القاهرة. فإذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية جيدة، فإن شراء وحدة سكنية في كمبوند ماونتن فيو 3 يمكن أن يكون اختيارًا ذكيًا ومربحًا على المدى الطويل.

باختصار، كمبوند ماونتن فيو 3 في التجمع الخامس يوفر كل ما تحتاجه في مكان واحد. من المناظر الطبيعية الجميلة إلى الخدمات المتكاملة والأمان والبنية التحتية المتطورة، ستستمتع بحياة مريحة ومليئة بالمرح. لا تفوت الفرصة للعيش في واحدة من أفضل المجمعات في التجمع الخامس.

المصدر:-

https://images.google.com.lb/url?q=https://aqar-finder.com/
https://www.google.es/url?q=https://aqar-finder.com/
https://www.google.dz/url?q=https://aqar-finder.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس
» كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس
» كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس
» ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس
» كمبوند واتر واي التجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: