المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس   كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس I_icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 4:25 pm

كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

5 أسباب تجعل كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس مكانًا مذهلاً للعيش

يعتبر كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس واحدًا من أفضل المناطق السكنية في القاهرة، حيث يقدم الكثير من الخدمات والمميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش. وفي هذا المقال، سنستعرض 5 أسباب تجعل كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس مكانًا مذهلاً للعيش.

اللاند سكيب الخلاب
يتميز كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بلاند سكيب جميل، حيث يوفر أكثر من 70% من المساحة الكلية للمشروع لخدمة الحدائق والأشجار والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الأخرى. بمثل هذا المكان الخلاب، يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق وتحسين الحالة النفسية.

حمامات السباحة الممتازة
تحتوي كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس على عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة، والتي تم تصميمها بأساليب متعددة ومناظر خلابة. بفضل ذلك، يمكن للسكان التمتع بالسباحة في أي وقت من اليوم.

تصميم الشقق المريح
تم تصميم الشقق في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بأسلوب مريح وعصري، لتوفير مساحات معيشية مريحة وعملية، تناسب جميع احتياجات السكان. وبفضل التصميم المخلوط بين الأناقة والفخامة، فإن الشقق تبدو جذابة ومدهشة.

الموقع الممتاز
يقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في منطقة مثالية، حيث يتضمن مساحات واسعة مفتوحة وأجواء هادئة وآمنة. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المباني والمولات التجارية ومراكز التسوق والمدارس الدولية المرموقة في المنطقة.

الخدمات الفاخرة والراقية
يتميز كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بالعديد من الخدمات الفاخرة والراقية، مثل أمن 24 ساعة، والمداخل المرئية، والحراس الخاصة، ومناطق الجلوس المريحة، وصالة الألعاب الرياضية والساونا والنادي الصحي. لذلك، يمكن للسكان الاستفادة بشكل كامل من كل ما يقدمه الكمبوند، وتحسين نوعية حياتهم وتحسين مستوى راحتهم.

بهذه الطريقة، يمكن القول بأن كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس هو مكان رائع للعيش فيه، حيث يوفر أفضل مزايا الحياة العصرية المختلفة للسكان.


٥ أسباب للعيش في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

١- خدمات ومميزات الكمبوند: يتمتع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بالعديد من الخدمات والمزايا التي تلبي جميع احتياجات سكانه، مثل اللاند سكيب الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة المختلفة.

٢- الأمان والأمانة: يعتبر كمبوند lake view التجمع الخامس أحد الأماكن الآمنة والمحمية التي يمكن العيش فيها، حيث يوجد نظام أمني متكامل على مدار الساعة لحماية السكان والممتلكات.

٣- موقع مميز: يقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في موقع متميز جدًا، حيث يبعد دقيقتين فقط عن شارع النوادي وشارع التسعين الجنوبي، وبجواره العديد من الكمبوندات السكنية الراقية.

٤- تصميم فاخر: يتميز كل مبنى في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بتصميمه الفاخر والعصري، حيث يتكون كل مبنى من دور أرضي بالإضافة إلى 3 أدوار متكررة.

٥- الراحة والاستجمام: يوفر كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس لسكانه الكثير من الخدمات الفاخرة والمريحة، مثل المسابح واللاند سكيب الخضراء والمساحات الترفيهية المختلفة، مما يساعد على الاستجمام والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.


٥ معلومات عن كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس:
1- تصميمات متكاملة: يتكون المبنى الواحد في كمبوند ليك فيو ريزيدنس من دور أرضي بالإضافة إلى ٣ أدوار متكررة بتصميمات متكاملة.
2- اللاند سكيب: يضم كمبوند ليك فيو التجمع الخامس مساحات خضراء وبحيرات صناعية بنسبة تزيد عن ٧٠٪ لخدمة اللاند سكيب وراحة السكان النفسية.
3- حمامات سباحة: توجد العديد من حمامات السباحة بأكثر من طراز ومساحة مخصصة للسكان في كمبوند ليك فيو التجمع الخامس.
4- موقع متميز: يقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس بالقرب من شارع النوادي وشارع التسعين الجنوبي، وقريب من العديد من الكمبوندات مثل سوديك ومفيدا إعمار وليان وبالم هيلز قطامية.
5- خدمات متنوعة: يوفر كمبوند ليك فيو التجمع الخامس خدمات متنوعة مثل حضانة ونظام أمني ٢٤ ساعة وتكييف مركزي ونادي رياضي ومول تجاري.


٥ مزايا مذهلة لكمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

لاند سكيب خضراء ومياه هادئة
تتمتع شقق ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بمساحة خضراء تصل إلى أكثر من 70% من مساحتها الإجمالية. وهذا يجعلها منطقة مفعمة بالألوان الرائعة وتوفر لسكانها بيئة خلابة وهادئة مع البحيرات الصناعية والشلالات.

حمامات سباحة وملاعب أطفال
تتميز شقق ليك فيو ريزيدنس بالعديد من الخيارات السباحة المميزة التي تحتوي على أشكال وأحجام وأعماق مختلفة، كما تتمتع بملاعب أطفال مجهزة بشكل جيد مما يجعل المكان مثاليًا لعائلتك.

أمن عالي المستوى
توفر شقق ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس لسكانها أمنًا عالي المستوى بشكل دائم. فهي تمتلك نظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، وهذا يضمن لك الاطمئنان على عائلتك وأطفالك.

تصميم معماري مذهل
تتميز شقق ليك فيو ريزيدنس بتصميم معماري أنيق ومذهل، والذي يناسب جميع أذواق العملاء. فهي تعبر عن الأصالة العربية والحداثة العالمية، بشكل متناغم ومتكامل.

موقع مثالي
تقع شقق ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في موقع مثالي على محور بن زايد، وهذا يجعلها قريبة جدًا من شارع النوادي وشارع التسعين الجنوبي. وهي أيضًا بجوار كمبوندات سوديك ومفيدا إعمار وكمبوند ليان وبالم هيلز قطامية.

في النهاية، كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس هو الخيار الأمثل لمن يبحث عن الأمن والرفاهية والهدوء والترفيه، فهي تجمع بين كل ما يحتاجه العميل للعيش في بيئة مثالية.

المصدر:-

https://images.google.gg/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.rw/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.at/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند كايرو ويست ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس المراسم للتطوير العقاري
» نوت شيل ستون ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند ازادير التجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: