المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 فايننشال هاب العاصمة الادارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

فايننشال هاب العاصمة الادارية Empty
مُساهمةموضوع: فايننشال هاب العاصمة الادارية   فايننشال هاب العاصمة الادارية I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2022 9:25 pm

فايننشال هاب العاصمة الادارية

Financial Hub New Capital Mall

فايننشال هاب العاصمة الادارية

الخدمات المتاحة داخل مول Financial Hub New Capital Mall
انتهز الفرصة وابدأ مشروعك الاستثماري داخل مول فايننشال هاب الذي يعد واحد من أهم العلامات العمرانية البارزة في قلب عاصمة المستقبل حيث قامت الشركة المطورة بتوفير الكثير من الحلول المبتكرة لكل أصحاب الاستثمارات المتنوعة، كما قامت بتزويده بالعديد من الخدمات والمرافق الممتازة التي تناسب كل الاحتياجات ومن أهمها:

منطقة فود كورت بها عدد من المطاعم والكافيهات ذات الديكورات الممتازة يقدم بداخلها كل أنواع الأصناف العالمية والمحلية لخدمة العملاء على مدار اليوم لمزيد من الترفيه والمتعة.
المباني الداخلية بها عدد 6 من المصاعد الكهربائية الحديثة تعمل بالكروت الذكية، منها 2 من اسانسيرات البانورامية تتمتع بإطلالة فريدة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود السلالم المتحركة حتى يسهل على العملاء الانتقال بين الطوابق بحرية وسهولة ويسر لمزيد من الراحة.
يحتوي مول فايننشال هاب على عدد 5 قاعات بها كل وسائل التكنولوجية الحديثة وأرقى أنظمة الصوت ووسائل العرض لإقامة المجتمعات والمؤتمرات.
يتوفر أيضا داخل مشروع فايننشال هاب عدد 2 من الاسانسيرات الحديثة مخصصة للوحدات الإدارية فقط، بالإضافة إلى وجود أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مصاعد لنقل العمال والبضائع.
مجموعة من المكاتب الادارية المجهزة على أعلى مستوى ومجهزة بكل أنواع الخدمات وكاملة التشطيب لخدمة رجال الأعمال.
يضم مشروع فايننشال وحدات جيم مجهزة على أعلى مستوى بها أجهزة رياضية حديثة وآلات رياضية حديثة حتى يتمكن العملاء من الاهتمام بلياقته البدنية تحت إشراف المدربين ذوي الخبرات الكبيرة في مجال التربية الرياضية.
منطقة تجارية مميزة بها عدد من المحلات التي تقدم كل السلع الاستهلاكية والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى أفخم أنواع البراندات العالمية التي تلبي احتياجات العملاء بمختلف الأذواق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فايننشال هاب العاصمة الادارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فايننشال هاب مول العاصمة الإدارية
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية
» مول اوبال العاصمة الادارية
» مول اوداز العاصمة الادارية
» فيلا في العاصمة الادارية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: