المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس   كمبوند هايد بارك التجمع الخامس I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2022 10:20 pm

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

Hyde Park New Cairo

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

ماذا تنتظر لتحصل على شقة الأحلام في واحد من أفضل الكومبوندات بالقاهرة الجديدة؟!.. عند شرائك وحدة في الكمبوند؛ فهذا يعني حصولك ليس فقط على مكان مريح وراقي، بل يعني السكن داخل أفخم المشروعات السكنية البعيدة عن ضوضاء المدينة، وازدحامها، والتي تتميز بتصميماتها الهندسية الفريدة من نوعها.

حرصت الشركة المالكة على تخصيص مساحة شاسعة لإقامة مشروع “Hyde Park New Cairo” تبلغ 1200 فدان، تقع داخلها أكبر مساحة خضراء في القاهرة الجديدة تقدر بـ 141 فدان، الأمر الذي يضمن لقاطني الكمبوند السكن وسط بيئة طبيعية خالية من التلوث، والاستمتاع بأجواء تمتلئ بالهدوء، والراحة النفسية.

بالإضافة إلى ما يوفره مشروع من مختلف المزايا، والخدمات التي تتضمن كافة الرياضات، ووسائل الترفيه، والمطاعم، والكافيهات، والمتاجر العالمية التي توفر جميع احتياجات السكان، وتتناسب مع أذواقهم العالية، كل هذا وأكثر ستجده داخل مشروع Hyde Park المنفرد ببنيته التحتية المميزة، والطرز المعمارية العالية الجودة، والتصميمات الهندسية الأخاذة التي تمزج بين الكلاسيك، والمودرن لتعطي واجهات، ومداخل غاية في الروعة.

موقع
استمتع بالتواجد في واحدة من أفضل المناطق الاستراتيجية التي ترتفع 350 متر عن سطح البحر؛ مما يعطي جوًا ممتعًا داخل الكمبوند طوال أيام السنة.

اهتمت شركة ؤ بتوفير كافة أساليب الراحة والرفاهية، جنبًا إلى جنب مع الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها للسكن في كمبوند متكامل، بالإضافة إلى أنها دائمًا سبَّاقة في اختيار أنسب المواقع لمشروعاتها؛ حيث يتمتع بموقع جغرافي فريد، وإطلالة رائعة، فهو يتميز بقربه من عدد كبير من الأماكن الحيوية، ويتضح ذلك مما يلي:

يقع على مسافة قصيرة من شارع التسعين الشهير الذي يعد من أهم الشوارع الكبرى الرئيسية، فهو شريان القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس.
تفصله مسافة 5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية، مما يوفر للسكان الحصول على خدمات تعليمية لا مثيل لها.
يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس، وطريق القاهرة العين السخنة.
يوجد بجوار المؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة، وأكبر البنوك، بالإضافة إلى المطاعم الكبرى التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند هايد بارك التجمع الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس
» كمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس
» شقة 109 متر للبيع في 6 اكتوبر نص تشطيب في كمبوند تاوني هايد بارك
» ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس
» كمبوند لاميرادا التجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: