المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 زيت اللوز المر للجسم تجربتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

زيت اللوز المر للجسم تجربتي Empty
مُساهمةموضوع: زيت اللوز المر للجسم تجربتي   زيت اللوز المر للجسم تجربتي I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2024 8:07 am

زيت اللوز المر للجسم تجربتي

sadaalomma




زيت اللوز المر يبيض الوجه قبل النوم
إذا كنتِ ترغبين في تبييض وجهك قبل النوم، ستحبين فوائد زيت اللوز المر. أنا أستخدم هذا الزيت منذ فترة وأحب الطريقة التي يعمل بها. أستخدمه أيضًا على مناطق حساسة أخرى من جسدي وحصلت على نتائج رائعة هناك أيضًا. يعجبني أيضًا أنه منتج من الجلايكوليد، لذا فهو لطيف وغير ضار بالبشرة. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة رائعة لتبييض بشرتك قبل النوم، أنصحك بتجربة زيت اللوز المر. تجارب استخدام زيت اللوز المر على الأجزاء الحميمة من الجسم
لطالما كنتُ مفتونة بفوائد زيت اللوز المر، وقد بدأتُ مؤخراً باستخدامه بطرق مختلفة على جسمي ووجهي. وفيما يلي بعض من تجاربي، بالإضافة إلى مراجعات للمنتجات الشائعة التي تحتوي على زيت اللوز المر.

أستخدم زيت اللوز المر كغسول للوجه ومرطب وواقي من الشمس. يعجبني لأنه لطيف وفعال في الوقت ذاته في إزالة الأوساخ والمكياج والدهون. كما أنه مثالي للبشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية. أستخدمه كمرطب للجسم وواقي من الشمس. يمكنني استخدامه على أي جزء من جسمي، لكنني أحبه بشكل خاص على المناطق الحساسة مثل الوجه واليدين.

تشمل المنتجات التي تحتوي على زيت اللوز المر خط العناية الحساسة من بيرتز بيز، وخط نيوتروجينا للتحكم في التلف، وخط تبييض البشرة بزيت اللوز المر من كلارنس. على الرغم من أننا لم نجرب كل هذه المنتجات، إلا أننا جربنا بعضاً منها وكانت جميعها تعمل بشكل جيد. أحب بشكل خاص خط العناية بالبشرة الحساسة من Burt's Bees Bees Sensitive Care لأنه يزيل الأوساخ والمكياج والدهون بلطف وفعالية في الوقت نفسه. كما أنه مثالي للبشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية.

لقد استخدمت أيضًا زيت اللوز المر كمبيض للبشرة قبل النوم. فهو يعمل على تفتيح البقع ويترك البشرة ناعمة وخالية من التهيج والحساسية. لم أستخدمه لتفتيح الكلف أو فرط التصبغ على وجهي، لكنني أخطط لاستخدامه في المستقبل القريب.

بشكل عام، أنا راضية جدًا عن فعالية زيت اللوز المر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيت اللوز المر للجسم تجربتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تجربتي مع شرب المر
» تجربتي مع زيت اللوز الحلو للشعر
» كيف اسوي قهوة اللوز
» تجربتي مع ستريتا
» تجربتي مع الدفرين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: قسم الاسلامي-
انتقل الى: