المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آرون تجربتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

آرون تجربتي Empty
مُساهمةموضوع: آرون تجربتي   آرون تجربتي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 30, 2024 7:40 pm

آرون تجربتي

ardillanet




آرون تجربتي

تجربة الحياة هي ما يميزنا كأفراد وتشكل هويتنا وطريقة تفكيرنا. ومن بين تلك التجارب التي تشكلني كشخص، تأتي تجربة آرون، والتي أرغب في مشاركتها مع الآخرين وتأثيرها على حياتهم.

تعود تجربة آرون إلى سنوات المراهقة، حيث كان يعاني من صعوبات في التواصل والتفاعل الاجتماعي. كان آرون يعاني من اضطراب طيف التوحد، وهو اضطراب يؤثر على القدرة على التواصل والتفاعل الاجتماعي بشكل طبيعي. كانت هذه التجربة تحمل العديد من التحديات والصعوبات، ولكنها أيضًا أتاحت لي فرصة للنمو والتعلم.

في بداية تجربتي مع آرون، كنت غير ملم بطبيعة اضطراب طيف التوحد وكيفية التعامل معه. كنت أشعر بالحيرة والارتباك في التعامل مع آرون وفهم احتياجاته ورغباته. ومع مرور الوقت، بدأت أتعلم المزيد عن اضطراب طيف التوحد وكيفية التعامل معه بشكل فعال.

تعلمت أن الصبر والتفهم هما أساس التواصل مع آرون. كان علي أن أكون مستعدًا للاستماع إليه وفهم احتياجاته بدقة. كان علي أيضًا أن أكون صبورًا في التعامل مع تحدياته وصعوباته في التواصل. ومع مرور الوقت، بدأت ألاحظ تحسنًا في قدرتي على التواصل مع آرون وفهم احتياجاته.

تأثير تجربة آرون على حياتي كان عميقًا وإيجابيًا. بفضل تجربتي معه، أصبحت أكثر تسامحًا وتفهمًا تجاه الآخرين. أدركت أن الجميع يواجهون تحدياتهم الخاصة وأنه من الضروري أن نكون متسامحين ومتفهمين تجاههم. أصبحت أيضًا أكثر حساسية لاحتياجات الآخرين وأنا مستعد لتقديم المساعدة والدعم في قدر استطاعتي.

بالإضافة إلى ذلك، أثرت تجربة آرون على اختياري لمسار حياتي المهني. بعد تجربتي معه، قررت أن أدرس علم النفس والعمل في مجال التوعية والدعم للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التواصل والتفاعل الاجتماعي. أرغب في أن أكون قادرًا على تقديم المساعدة والدعم للأشخاص الذين يواجهون صعوبات مماثلة لتلك التي واجهتها مع آرون.

بالنسبة للآخرين، يمكنني مشاركة تجربتي مع آرون من خلال الكتابة والتحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آرون تجربتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تجربتي مع شاي المورينجا
» زيت الخروع تجربتي
» تجربتي في فتح محل خضار
» تجربتي مع ساكسندا
» تجربتي مع ايهيرب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: قسم الاسلامي-
انتقل الى: