المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اسعار مراتب هابيتات كومفورت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

اسعار مراتب هابيتات كومفورت Empty
مُساهمةموضوع: اسعار مراتب هابيتات كومفورت   اسعار مراتب هابيتات كومفورت I_icon_minitimeالإثنين يناير 15, 2024 3:13 pm

اسعار مراتب هابيتات كومفورت

لديك قائمة طويلة من المهام التي يجب القيام بها طوال اليوم، لذا فإن راحة نومك تعد أمرًا ذا أهمية بالغة. ولأجل ذلك، نحن هنا اليوم لنلقي نظرة على مجموعة من أسعار مراتب هابيتات كومفورت المميزة. ستتمكن من الاستمتاع بالراحة والنوم العميق بأسعار معقولة. دعنا نبدأ!

مرتبة هابيتات كومفورت الأساسية:

سعر: يبدأ من 500 ريال
توفر هذه المرتبة طبقة رغوة الذاكرة المرنة لتوفير الدعم المثالي للجسم.
تأتي بتصميم متين وجودة عالية.
متوفرة بأحجام مختلفة لتلبية احتياجاتك الشخصية.
مرتبة هابيتات كومفورت الأورثوبيديك:

سعر: يبدأ من 700 ريال
تقدم هذه المرتبة دعمًا هائلاً للعمود الفقري، مما يعزز وضعية النوم الصحية.
مغطاة بطبقة من القماش المضاد للبكتيريا والغبار لمنع الحساسية.
تتوفر بتصميم مريح ومتين يوفر استخدامًا طويل الأمد.
مرتبة هابيتات كومفورت الجل الفائق:

سعر: يبدأ من 900 ريال
تأتي هذه المرتبة بطبقة من الجل الفائق على سطحها، مما يوفر تجربة نوم باردة ومريحة.
تمتاز بتصميمها المضاد للحرارة، مما يحافظ على درجة حرارة الجسم ويعزز انتعاشك أثناء النوم.
توفر دعمًا طويل الأمد وتخفيفًا للضغط على النقاط الحساسة.
مرتبة هابيتات كومفورت البامبو:

سعر: يبدأ من 1000 ريال
تأتي مرتبة البامبو بطبقة من الألياف الطبيعية المصنوعة من الألياف النباتية.
تقاوم الحشرات والبكتيريا بفضل الخصائص المضادة للميكروبات الموجودة في البامبو.
تمتص الرطوبة وتحافظ على جفاف الجسم، مما يساعد في النوم بشكل مريح ومنعش.
تذكر، يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الخيارات وتفاصيل الأسعار لمراتب هابيتات كومفورت عن طريق زيارة موقعهم الرسمي. اختر المرتبة التي تناسب احتياجاتك الشخصية واستمتع بليلة نوم مريحة ومنعشة!


١٠ أشياء يجب أن تعرفها عن أسعار مراتب هابيتات كومفورت

لا شك أن النوم المريح والصحي هو مفتاح لصحة جيدة وحياة أفضل. ومن المعروف أنّ مراتب هابيتات كومفورت توفر الراحة والدعم اللازمين لتحقيق ذلك النوم الجيد. ولكن قبلما تقوم بشراء مرتبة هابيتات كومفورت، هناك عدة أشياء يجب أن تعرفها عن أسعار هذه المراتب المشهورة. لذلك، في هذا المقال القصير، سنستعرض لكم ١٠ أشياء يجب أن تعرفها عن أسعار مراتب هابيتات كومفورت.

١. تشكيلة واسعة من المراتب المتاحة: يتوفر لدي هابيتات كومفورت مجموعة واسعة من المراتب لتناسب احتياجات جميع الأشخاص. سواء كنت تبحث عن مرتبة لفردية أو زوجية أو لأطفالك، ستجد ما يناسبك بالتأكيد.

٢. مراتب فاخرة بأسعار معقولة: رغم جودة مراتب هابيتات كومفورت وتقنيتها المتطورة، إلا أن أسعارها تعتبر معقولة جدًا مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى. لذلك، بإمكانك الاستمتاع بجودة عالية دون الحاجة لتفريغ جيبك.

٣. تأثير إيجابي على صحة الظهر: تعمل مراتب هابيتات كومفورت على دعم صحة الظهر وتقليل آلام الظهر والرقبة. إذا كنت تعاني من آلام في الظهر، قد تكون مرتبة هابيتات كومفورت هي الحل الأمثل لك.

٤. تقنية التهوية المتقدمة: مراتب هابيتات كومفورت مصنوعة من مواد عالية الجودة تتمتع بتقنية التهوية المتقدمة. هذا يسمح بتدفق الهواء وتنظيم درجة حرارة الجسم أثناء النوم، مما يزيد من راحتك أثناء الليل.

٥. تصاميم فاخرة وأنيقة: بجانب جودة المواد، تُقدم مراتب هابيتات كومفورت بتصاميم رائعة وأنيقة تضفي لمسة فخمة على غرفتك النوم. ستشعر بأنك تنام في فندق فاخر في كل ليلة.

٦. ضمان جودة عالية: تعتبر هابيتات كومفورت من العلامات التجارية الموثوقة والمشهورة في سوق المراتب. ولذلك، يتم تقديم ضمانات عالية الجودة على منتجاتها. يمكنك أن تطمئن إلى أن المرتبة التي تشتريها ستدوم لفترة طويلة وستوفر لك راحة لا مثيل لها.

٧. مجموعة متنوعة من الأسعار: تتوفر مراتب هابيتات كومفورت بمجموعة متنوعة من الأسعار التي تتناسب مع ميزانيات مختلفة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مرتبة باهظة الثمن أو أقل تكلفة، ستجد خيارات تناسب ميزانيتك.

٨. توفر عروض وتخفيضات: يُقدم عروض وتخفيضات بشكل منتظم على مراتب هابيتات كومفورت. بالتالي، يُمكنك الحصول على فرصة لشراء المراة التي ترغب فيها بسعر مخفض أو مع خدمات إضافية مجانية.

٩. سهولة الشراء عبر الإنترنت: بفضل التطور التكنولوجي، يُمكنك الآن شراء مراتب هابيتات كومفورت بسهولة عبر الإنترنت. ببضع نقرات فقط، ستتمكن من اختيار الموديل المناسب والقيام بالطلب بكل يسر وسرعة.

١٠. راحة لا تضاهى: في النهاية، أهم ميزة تميز هابيتات كومفورت هي الراحة التي ستحصل عليها من هذه المراتب الفاخرة. سوف تنعم بليلة نوم مريحة ومنعشة، وستشعر بالانتعاش والطاقة في الصباح.

باختصار، إن اختيار مرتبة هابيتات كومفورت يعد استثمارًا جيدًا في صحتك وراحتك الشخصية. لذلك، لا تتردد في استعراض تشكيلة المراتب واختيار ما يناسبك منها باعتبارها تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة في السوق.


ليستكلة: ٥ أسعار مراتب هابيتات كومفورت العالية الجودة التي تستحق الاستثمار

هامش الخطوة الأولى نحو نوم هادئ ومريح هو اختيار فراش بجودة عالية يتناسب مع احتياجاتك. ومن أبرز العلامات التجارية المتخصصة في صناعة المراتب ذات الجودة العالية هي "هابيتات كومفورت". تتميز مراتب هابيتات كومفورت بتقنياتها المبتكرة واهتمامها بتوفير التهوية والدعم اللازم للجسم أثناء النوم. إذا كنت تفكر في شراء فراش من هابيتات كومفورت، فإليكم خمسة أسعار تستحق النظر:

مرتبة هابيتات كومفورت بريستيج:
تعتبر هذه المرتبة إحدى أعلى فئات هابيتات كومفورت وأكثرها راحة وفخامة. تحتوي على مزيج من الياقوت الرمادي والمواد الطبيعية المستدامة. يقدم هذا النموذج دعمًا متجانسًا وفعالًا للجسم، بفضل تصميمه ذو الطبقات المتعددة. تتراوح أسعار مراتب هابيتات كومفورت بريستيج من ٥٠٠ دولار إلى ١٠٠٠ دولار، تبعًا لحجم المرتبة والخصائص الإضافية.

مرتبة هابيتات كومفورت ديلوكس:
تتميز هذه المرتبة بطبقة من رغوة الذاكرة التي توفر راحة فائقة ودعمًا متجانسًا للجسم. تعتبر الطبقة العلوية من الألياف الطبيعية مثالية لمن يفضلون وسادة ناعمة ولا يرغبون في دعم صلب. تتراوح أسعار مراتب هابيتات كومفورت ديلوكس من ٣٠٠ دولار إلى ٦٠٠ دولار.

مرتبة هابيتات كومفورت إليجانت:
تمتاز هذه المرتبة بسطح مبطن ونظام يسمح بتهوية جيدة والتخلص من الحرارة الزائدة أثناء النوم. يوفر نظام الدعم المريح الأفضل لضغط الجسم، مما يوفر الاسترخاء التام للعضلات. تتراوح أسعار مراتب هابيتات كومفورت إليجانت من ٢٠٠ دولار إلى ٤٠٠ دولار.

مرتبة هابيتات كومفورت كلاسيك:
إذا كنت تبحث عن خيار ميسور التكلفة ولا يقل جودة، فإن مرتبة هابيتات كومفورت كلاسيك هي الأنسب لك. تتميز بألياف مقاومة للبكتيريا وأنظمة دعم متعددة الطبقات لتوفير الراحة والدعم المثلى لجسمك. تتراوح أسعار مراتب هابيتات كومفورت كلاسيك من ١٠٠ دولار إلى ٣٠٠ دولار.

مرتبة هابيتات كومفورت يونيك:
تقدم هذه المرتبة توازنًا مثاليًا بين الدعم والنعومة. يحتوي هذا النموذج على طبقات متعددة مصممة خصيصًا لتحقيق الراحة وتخفيف ضغط الجسم. إن مراتب هابيتات كومفورت يونيك متوفرة بأسعار تتراوح بين ١٥٠ دولار إلى ٣٠٠ دولار.

لاحظ أن هذه الأسعار هي تقديرات قد تختلف حسب المتجر والموقع الجغرافي. ننصحك بالتوجه إلى وكيل هابيتات كومفورت المحلي أو موزع معتمد للحصول على مزيد من المعلومات وأفضل الأسعار المتاحة. تأكد من اختبار المرتبة واستشارة الخبراء قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي لضمان الحصول على المنتج الأنسب لاحتياجاتك وراحتك.

المصدر:-

https://gogvo.com/redir.php?url=https://cottton.shop/
https://my.volusion.com/TransferLogin.aspx?HostName=cottton.shop&PageName=login.asp
http://misc.symbaloo.com/redirect.php?network=tradetracker&campaignID=480&url=https://cottton.shop/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسعار مراتب هابيتات كومفورت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسعار مراتب هابيتات سوست منفصلة
» اسعار مراتب ماي بد
» مقاسات مراتب هابيتات
» الجمال والجودة مع مراتب هابيتات
» أسعار مراتب هابيتات كونتراكت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: