المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند ازادير التجمع الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند ازادير التجمع الخامس Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند ازادير التجمع الخامس   كمبوند ازادير التجمع الخامس I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 09, 2024 5:52 am

كمبوند ازادير التجمع الخامس

النصائح العقارية: ما يميز كمبوند ازادير التجمع الخامس

تصميم معاصر ومرافق راقية: يتميز كمبوند ازادير بتصميمه العصري والمرافق الراقية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. يضم المشروع السكني العديد من المرافق الترفيهية والحيوية والتجارية لتوفير أقصى درجات الراحة والاحتياجات اليومية للسكان.

الخصوصية والأمان: يعتبر الأمان والخصوصية من أهم الخدمات التي يقدمها كمبوند ازادير لسكانه. يحتوي المشروع على فريق أمن وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أسوار عالية وبوابات إلكترونية لضمان السلامة والحماية.

مساحات متنوعة وأسعار مناسبة: يتنوع اختيار الوحدات السكنية في كمبوند ازادير بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس بمساحات تبدأ من 102 متر مربع إلى 359 متر مربع. كما تبدأ أسعار الوحدات من 1،560،000 جنيه مصري، مما يجعلها ملائمة لمختلف الفئات العمرية والميزانيات.

موقع استراتيجي: يتميز موقع كمبوند ازادير بوجوده على الطريق الدائري الأوسطي في التجمع الخامس، مما يسهل الوصول السريع إلى أهم الطرق والمحاور الرئيسية. يعتبر الموقع المركزي أحد الأسباب التي تجعل المشروع يتمتع بشعبية كبيرة بين العملاء الباحثين عن منازل سكنية مريحة وقريبة من الخدمات والمرافق الضرورية.

الرفاهية والاسترخاء: يقدم كمبوند ازادير بيئة سكنية هادئة وجميلة حيث يجتمع الجمال والراحة. يمكن للسكان الاستمتاع بالحدائق المُشجرة والمناطق الخضراء المتنوعة، وكذلك المسابح وملاعب الأطفال والمناطق الترفيهية للأسرة.

استثمر في سكنك المثالي في كمبوند ازادير التجمع الخامس واستمتع بالتصميم المعاصر والرفاهية، إلى جانب الخصوصية المضمونة والأمان العالي. بادر بزيارة المشروع وتعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتوفرة وأسعارها المناسبة.


٧ أسباب للعيش في كمبوند ازادير التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ازادير التجمع الخامس من أبرز المشاريع السكنية في القاهرة، حيث يوفر العديد من الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء. إليكم سبعة أسباب تجعلك تفكر في العيش في هذا الكمبوند الرائع:

١. موقع استراتيجي: يتمتع كمبوند ازادير بموقع مثالي في التجمع الخامس على الطريق الدائري الأوسطي، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحاً.

٢. المساحات الواسعة: يوفر الكمبوند وحدات سكنية بمساحات تبدأ من ١٠٢ متر مربع وتصل إلى ٣٥٩ متر مربع، مما يسمح لك باختيار المساحة التي تتناسب مع احتياجاتك ورغباتك.

٣. الأمان والخصوصية: يحرص كمبوند ازادير على توفير جو من الأمان والخصوصية لقاطنيه، حيث يتوفر طاقم حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى أسوار بارتفاع ٣ أمتار وبوابات إلكترونية.

٤. مناطق الترفيه والتجارة: يتميز الكمبوند بتوفير مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية، مثل المسابح والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، لتلبية احتياجات السكان وتوفير راحة ومتعة لهم ولعائلاتهم.

٥. التصميم العصري: صممت شركة الشرقيون للتنمية العقارية كمبوند ازادير بأحدث المعايير العالمية، ليتناسب مع أذواق العملاء ويوفر بيئة سكنية عصرية ومريحة.

٦. الأسعار المعقولة: تقدم وحدات السكن في الكمبوند بأسعار تبدأ من ١٬٥٦٠٠٠٠ جنيه مصري، مما يجعلها مناسبة للعديد من الأفراد والعائلات.

٧. الطبيعة الخلابة: يحتوي كمبوند ازادير على مناظر طبيعية جميلة وحدائق متنوعة، ما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان للاستمتاع بالهواء النقي وأجواء الطبيعة.

باختصار، يعد كمبوند ازادير التجمع الخامس من المشاريع السكنية المميزة، حيث يجمع بين الرفاهية والأمان والخدمات الاستثنائية. إذا كنت تبحث عن بيئة سكنية مثالية لك ولعائلتك، فإن ازادير هو الاختيار الأمثل.


عندما يتعلق الأمر بالعيش في التجمع الخامس في القاهرة، فإن كمبوند ازادير هو واحد من الخيارات التي تستحق النظر. بجوار المدينة الجامعية وقرية الرياضيين، يوفر ازادير مساحة مثالية للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومريح. إليكم قائمة بأسباب تجعل كمبوند ازادير وجهة سكنية مطلوبة في التجمع الخامس:

موقع ممتاز: يقع كمبوند ازادير في موقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، مما يجعله قريبًا من المناطق الرئيسية مثل القاهرة الجديدة ومدينة نصر. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بوصول سهل إلى الطرق السريعة الرئيسية مثل طريق السويس وطريق القاهرة - السويس.

الأمان والأمان: يتميز كمبوند ازادير بنظام أمان متقدم وتوافر حراسة 24/7، مما يضمن سلامة المقيمين وسلامتهم. كما يتوفر نظام إدارة المنشأة المحترفة للحفاظ على الترتيب والأمان داخل الكمبوند.

المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الجميلة: يتمتع كمبوند ازادير بمناظر طبيعية خلابة وحدائق مورقة، مما يوفر تجربة مريحة للمقيمين. سواء كنت ترغب في الاستمتاع بنزهة أو الجري في الصباح الباكر، ستجد مساحات خضراء كافية للاستمتاع بأوقاتك الهادئة في الهواء الطلق.

مرافق متكاملة: يحتوي كمبوند ازادير على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والترفيهية. بدءًا من حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالات الألعاب الرياضية، يضم الكمبوند أيضًا مناطق للمشي وممرات للجري وملاعب للأطفال، مما يتيح لك الاستمتاع بأنشطة متنوعة داخل المجتمع.

الحياة المجتمعية: يعتبر كمبوند ازادير بيئة مجتمعية حميمة وودية. يوفر التجمع النموذجي المجتمعي فرصة للتفاعل والتواصل مع الجيران والمقيمين الآخرين في الكمبوند. كما يوفر المركز التجاري المتوفر داخل الكمبوند مقاهي ومطاعم ومحلات تجارية، ما يمنحك الكثير من الخيارات للتسوق وتناول الطعام.

باختصار، يعد كمبوند ازادير التجمع الخامس وجهة سكنية رائعة تجمع بين الأمن والمرافق المتكاملة والحياة المجتمعية. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش في التجمع الخامس، فإن ازادير قد تكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

المصدر:-

https://images.google.com.eg/url?q=https://golfportomarina.com/
http://my.hisupplier.com/logout?return=https://golfportomarina.com/
https://plusone.google.com/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند ازادير التجمع الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ازادير التجمع الخامس
» كمبوند ازار التجمع الخامس
» كمبوند لافونتين التجمع الخامس
» كمبوند لاميرادا التجمع الخامس
» كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: