المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند تريليوم 6 اكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند تريليوم 6 اكتوبر Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند تريليوم 6 اكتوبر   كمبوند تريليوم 6 اكتوبر I_icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 8:36 pm

كمبوند تريليوم 6 اكتوبر

كمبوند تريليوم 6 أكتوبر: جوهرة العيش الفاخر والمتكاملة في قلب 6 أكتوبر!

تصميمات عصرية وفاخرة:

يعتبر مشروع كمبوند تريليوم واحدًا من المشروعات الرائدة في مدينة 6 أكتوبر بتصميماته العصرية والفاخرة.
يتمتع الكمبوند بتصميمات معمارية فريدة تجمع بين الحداثة والتراث، مما يوفر للسكان جوًا مثاليًا للعيش.
خدمات متكاملة في متناول يديك:

يضم كمبوند تريليوم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان.
يحتوي الكمبوند على مول تجاري يضم العديد من المحلات والمتاجر التي تحتوي على أشهر الماركات العالمية.
تتوفر في الكمبوند مناطق مشتركة مثل الحدائق والمنتزهات ومسابح السباحة للاستمتاع وقضاء وقت ممتع للعائلة.
موقع مميز في قلب 6 أكتوبر:

يتمتع كمبوند تريليوم بموقع مثالي في قلب مدينة 6 أكتوبر.
يقع الكمبوند بالقرب من نادي الصيد، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المرافق الرياضية والترفيهية.
وحدات سكنية متنوعة:

تتوفر في كمبوند تريليوم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة.
تبدأ مساحة الوحدات من 115 متر مربع إلى 330 متر مربع، مما يتيح للسكان اختيار الوحدة المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم.
تطوير عقاري موثوق:

يتم تطوير كمبوند تريليوم على يد شركة الحكيم للتطوير العقاري، التي تعتبر من أبرز شركات التطوير في السوق.
يضمن شراء وحدة سكنية في هذا الكمبوند التمتع بجودة العيش والخدمات المتميزة.
باختصار، كمبوند تريليوم 6 أكتوبر هو مشروع فاخر ومتكامل الخدمات في قلب مدينة 6 أكتوبر. يتميز بتصميماته العصرية والفريدة، ويقدم لسكانه جوًا مثاليًا للعيش. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مول تجاري وخدمات متنوعة، ويضم وحدات سكنية بأحجام مختلفة. يتم تطويره بواسطة شركة عقارية موثوقة، مما يجعله خيارًا رائعًا للسكن أو الاستثمار في 6 أكتوبر.


كمبوند تريليوم 6 اكتوبر: 7 أشياء يجب أن تعرفها

إذا كنت تبحث عن سكن فاخر ومريح في مدينة 6 أكتوبر، فإن كمبوند تريليوم هو الخيار المثالي لك. يعتبر تريليوم واحدًا من المشروعات الرائدة في المدينة، حيث يقدم تصميمات عصرية وخدمات متكاملة لسكانه. في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على كمبوند تريليوم 6 أكتوبر ونستعرض بعض المعلومات الهامة حوله.

موقع ممتاز:
يقع كمبوند تريليوم في مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من نادي الصيد. هذا الموقع المركزي يجعل السكان قريبين من الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية.

مساحة مذهلة:
تمتد مساحة كمبوند تريليوم على مساحة 34 فدانًا من الأراضي الجميلة. هذا يتيح للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وحدات سكنية متنوعة:
يوفر كمبوند تريليوم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف احتياجات السكان. من الشقق الفاخرة إلى الدوبلكس والبينتهاوس، يمكنك اختيار الوحدة التي تناسب ذوقك وميزانيتك.

مساحات سكنية مريحة:
تتراوح مساحة الوحدات السكنية في كمبوند تريليوم من 115 متر مربع إلى 330 متر مربع. هذا يعني أنه يمكن للسكان الاستمتاع بمساحة واسعة ومريحة للعيش والاسترخاء.

مطور عقاري موثوق:
تقوم شركة الحكيم للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع تريليوم. تعد هذه الشركة من المطورين الموثوق بهم في مجال العقارات، وتضمن لك جودة البناء والتشطيبات العالية.

خدمات ومرافق متكاملة:
يوفر كمبوند تريليوم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة للسكان. يتضمن ذلك مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات والمتاجر التي تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية. كما يحتوي الكمبوند على جراج كبير وآمن لركن السيارات بعيدًا عن الزحام. ولا ننسى المسجد الذي يتم تصميمه على طراز إسلامي حديث، حيث يتيح للسكان إقامة الشعائر الدينية بكل راحة وأمان.

فرصة الاستثمار:
بفضل جودة التشطيبات والخدمات المتاحة، يمثل كمبوند تريليوم فرصة استثمارية رائعة في مدينة 6 أكتوبر. سواء كانت للسكن أو للإيجار، فإن العقارات في هذا الكمبوند تعد استثمارًا آمنًا ومربحًا على المدى الطويل.

لخلاصة القول، إذا كنت تبحث عن سكن فاخر ومريح في مدينة 6 أكتوبر، فإن كمبوند تريليوم هو الخيار الأمثل. تمتع بالمزايا المتعددة التي يقدمها هذا الكمبوند مع الثقة التي يوفرها لك المطور العقاري الموثوق به. اغتنم الفرصة وقم بزيارة كمبوند تريليوم 6 أكتوبر الآن!


٧ أسباب للاستثمار في كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في منطقة ٦ أكتوبر، فإن كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر هو الخيار المثالي لك. وفيما يلي، نستعرض لك سبعة أسباب تجعل هذا المشروع استثمارًا رائعًا:

الموقع المتميز: يتمتع كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر بموقع مثالي قرب نادي الصيد، مما يوفر الراحة والسهولة في الوصول إلى المناطق الرئيسية في مدينة ٦ أكتوبر.

التصميم والخدمات: يعتبر التريليوم من بين المشروعات الرائدة في مدينة ٦ أكتوبر، حيث تعكس تصميماته العصرية التطور العمراني والحضري. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات متكاملة تشمل محلات ومتاجر تحتوي على أشهر الماركات العالمية.

مرافق متعددة: يحتوي كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر على العديد من المرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان. فهو يتضمن جراجًا كبيرًا للسيارات بعيدًا عن الزحام، ومسجدًا مصممًا على الطراز الإسلامي الحديث لراحة سكان المشروع.

تشكيلة وحدات سكنية متنوعة: يوفر كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. بغض النظر عن احتياجاتك السكنية، ستجد وحدة مثالية تلبي جميع متطلباتك.

الأمان والحماية: يولي كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر أهمية كبيرة للأمان والحماية. حيث تتميز الوحدات بجراج مأمن بكاميرات مراقبة لحماية السيارات وضمان سلامة السكان. كما يتضمن المشروع نظامًا متكاملًا للحراسة والأمان.

فرصة للعيش الفاخر: يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة راقٍ في كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر، حيث توفر الخدمات الفاخرة والمرافق المتميزة بيئة مثالية للعيش والاسترخاء.

عوائد استثمارية مجزية: نظرًا للتصميم المميز والموقع المتميز، يعد كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر فرصة مثالية للاستثمار العقاري. حيث يمتاز المشروع بإمكانية تحقيق عوائد مجزية على المدى الطويل.

باختصار، إذا كنت تتطلع إلى استثمار عقاري ناجح في ٦ أكتوبر، فإن كمبوند تريليوم ٦ أكتوبر يقدم لك الفرصة المثالية. استفد من الموقع المتميز والتصميم العصري والخدمات المتكاملة في هذا المشروع الرائع.

المصدر:-

https://images.google.com.sa/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.mg/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.com.na/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند تريليوم 6 اكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر
» كمبوند بورتو اكتوبر
» كمبوند كنز حدائق اكتوبر
» كمبوند كنز حدائق اكتوبر
» كمبوند ايون اكتوبر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: