المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قرية اروما بيتش العين السخنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

قرية اروما بيتش العين السخنة Empty
مُساهمةموضوع: قرية اروما بيتش العين السخنة   قرية اروما بيتش العين السخنة I_icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 7:25 pm

قرية اروما بيتش العين السخنة

٥ أسباب لزيارة قرية اروما بيتش العين السخنة

1- الموقع الاستراتيجي: تقع قرية اروما بيتش العين السخنة على الساحل الشرقي للبحر الأحمر، وتبعد ١١ كيلومتراً فقط عن بوابات السخنة، وذلك يجعلها مكاناً مثالياً لقضاء العطلات والاستمتاع بالطقس المعتدل والرائع.

2- الإطلالة المذهلة: تتميز قرية اروما بيتش العين السخنه بإطلالتها المذهلة على شاطئ البحر الأحمر، والتي تسحر الناظرين بجمالها وروعتها.

3- التصميم الفريد: يضم مشروع قرية اروما بيتش العين السخنة وحدات سكنية بتصاميم فريدة وعصرية، تلبي جميع الاحتياجات والرغبات للسكان والزوار على حد سواء.

4- الأنشطة الترفيهية: تحتوي قرية اروما بيتش العين السخنة على العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة، مثل الغوص والسباحة والتجديف، والتي تتيح للسكان والزوار قضاء وقت ممتع ومنعش.

5- خدمات متميزة: تقدم قرية اروما بيتش العين السخنة خدمات متميزة للسكان والزوار، بما في ذلك المطاعم اللذيذة والمسابح المذهلة والمنتجعات الفخمة، والتي تجعل إقامتهم في هذا المكان ذات قيمة عالية وستبقى في الذاكرة إلى الأبد.


تعد قرية اروما بيتش العين السخنة واحدة من أهم المشروعات العقارية على سواحل البحر الأحمر، وهي مزودة بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار المثالي لقضاء الإجازات والاستمتاع بالإطلالات الخلابة والأنشطة المتنوعة. وفيما يلي قائمة بأهم مميزات قرية اروما بيتش العين السخنة:

1- موقع استراتيجي وحيوي:
تتمتع قرية اروما بيتش العين السخنة بموقع استراتيجي وحيوي على سواحل البحر الأحمر، حيث تبعد فقط 11 كيلومترًا عن بوابات السخنة، كما تقع بالقرب من منتجع لاسيرينا، مما يسهل الوصول إليها ويوفر المزيد من الخيارات لقضاء الوقت بالقرب منها.

2- إطلالة مذهلة:
تتميز قرية اروما بيتش العين السخنة بإطلالة مذهلة على أجمل شواطئ بحر العالم، وهو البحر الأحمر، الذي يتميز برماله الناعمة وألوان مياهه الزاهية.

3- خدمات ومرافق فاخرة:
تتوفر في قرية اروما بيتش العين السخنة العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، التي تجعل إقامتك فيها أكثر راحة واستجمامًا، حيث توفر القرية مناطق خاصة بالشواء والجلوس والاسترخاء، بالإضافة إلى المسابح والكافيهات والمطاعم والملاعب الرياضية المختلفة.

4- نظام سداد ميسر:
تتيح قرية اروما بيتش العين السخنة للعملاء نظام سداد ميسر، حيث يتيح لهم الدفع قسطًا مقدمًا من 10% وفرصة سداد المتبقي على 6 سنوات، مما يجعلها تُعد الخيار المثالي للعديد من العملاء.

5- مواصفات الوحدات المتميزة:
تتميز الوحدات السكنية في قرية اروما بيتش العين السخنة بمواصفات عالية الجودة، حيث تتوفر منها وحدات بمساحات مختلفة، تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، كما تحتوي الوحدات على جميع الخدمات الأساسية والمرافق المطلوبة.

باختصار، يُعد مشروع قرية اروما بيتش العين السخنة خيارًا مثاليًا للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة للاستجمام وقضاء إجازة تسودها الترفية والرفاهية، حيث تتوافر فيها جميع الخدمات والمرافق الفاخرة، إلى جانب إطلالة لا مثيل لها على أجمل شواطئ بحر العالم.


أفضل ٧ أسباب لاختيار قرية اروما بيتش العين السخنة

١) موقع استراتيجي: تقع قرية اروما بيتش العين السخنة على بعد ١١ كيلو فقط من بوابات السخنة، مما يجعلها باقرب مسافة لكافة الخدمات بالمنطقة.

٢) إطلالة مذهلة: تمتلك قرية اروما بيتش العين السخنة إطلالة خلابة على شواطئ البحر الأحمر، كما تضم عدد من المناظر الطبيعية الخلابة.

٣) أفضل الخدمات: تضم قرية اروما بيتش العين السخنة مجموعة كبيرة من الخدمات الراقية، مثل حمام سباحة، صيدلية، مركز طبي، وحدات تجارية، تيم سبيك، ألعاب مائية، ومارينا.

٤) بيئة راقية: تضم قرية اروما بيتش العين السخنة بيئة نظيفة وهادئة تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بوقت الفراغ، كما تضم مساحات خضراء واسعة.

٥) أمن وحراسة: يتوفر تأمين وحماية بمرافق القرية وعلى المداخل والمخارج.

٦) موقف سيارات مجاني: توفر قرية اروما بيتش العين السخنة موقف سيارات مجاني للسكان والزوار.

٧) نظام سداد سهل: توفر قرية اروما بيتش العين السخنة أنظمة سداد مرنة وسهلة، وبالتالي تجعل من السهل على الزبائن شراء وحدات الإقامة.


5 أسباب تجعل قرية اروما بيتش العين السخنة مكانًا مثاليًا للاستثمار والاستجمام

الموقع الجغرافي المثالي
تقع قرية اروما بيتش العين السخنة على سواحل البحر الأحمر، وتحيط بها مناظر طبيعية ساحرة تمزج بين الألوان الخضراء للمساحات الخضراء وشواطئ البحر الجميلة. كما أنها تقع على بعد 11 كيلو فقط من بوابات السخنة، وهي تقع بالقرب من منتجع لاسيرينا.

مشروع عقاري متميز
تعتبر قرية اروما بيتش العين السخنة أحد أهم وأفضل المشروعات الساحلية العقارية في مصر، حيث تتميز بتصميمات فريدة وجودة بناء عالية، مما يجعلها مكانًا مميزًا للاستثمار العقاري.

توفر خدمات ومرافق متكاملة
تضم قرية اروما بيتش العين السخنة العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق، مثل حمامات السباحة، الأنشطة الترفيهية، المطاعم والكافيهات، ملاعب الجولف وغيرها الكثير.

أسعار تنافسية
تتوفر في قرية اروما بيتش العين السخنة وحدات سكنية مناسبة لجميع الأذواق والميزانيات، حيث يمكن الحصول على وحدة سكنية بأسعار تنافسية وفترات سداد تصل إلى 6 سنوات.

إطلالة رائعة على شواطئ البحر الأحمر
تتمتع قرية اروما بيتش العين السخنة بإطلالة مذهلة على أجمل شواطئ بحار العالم وهو البحر الأحمر الذي يتميز برماله الناعمة والجميلة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للإقامة والاستمتاع بأجواء الصيف المشمسة.

بإمكان الجميع الاستمتاع بتجربة مُشوِّقة ومُمتعة في قرية اروما بيتش العين السخنة، سواء كان مستثمرًا عقاريًا أو سائحًا بحثًا عن الرفاهية والفخامة.

المصدر:-

https://images.google.lk/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.com.bd/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.com.ng/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرية اروما بيتش العين السخنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرية اروما بيتش العين السخنة من ريزيدنس
» اروما العين السخنة
» قرية العين باي السخنة
» قرية لافيستا العين السخنة
» قرية تلال العين السخنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: