المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة   كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة I_icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 6:28 pm

كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة

٥ أسباب للاستثمار في كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

١. تصميم متميز ومساحات متعددة: تم تصميم الكمبوند بأحدث التصاميم المعمارية ليتناسب مع جميع الأذواق، كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من خيارات الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلى المساحات المختلفة التي تتناسب مع كل الاحتياجات.

٢. مرافق متنوعة: يقدم الكمبوند مرافق متنوعة مثل حمامات السباحة والمنتجع الصحي، ومنطقة الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مناطق خضراء وترفيهية تجعل السكان يعيشون في جو مريح وجميل.

٣. موقع مميز: يتواجد كمبوند سكارتا في موقع مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بقربه من المطار، والعديد من المناطق الترفيهية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

٤. أمن وأمان: تقدم شركة مكة العقارية خدمات أمنية عالية الجودة لضمان سلامة السكان وحفاظهم على ممتلكاتهم.

٥. فرصة للاستثمار: يعتبر كمبوند سكارتا فرصة ممتازة للاستثمار، حيث يحتوي على وحدات سكنية بأسعار تنافسية ومواصفات عالية الجودة، كما أن العوائد المتوقعة تجعلها فرصة لا تقدر بثمن.

لا شك أن كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة هو الخيار المثالي للمسافرين الباحثين عن جودة حياة عالية في مكان مثالي للاستثمار، لذا فقد قدمت شركة مكة للاستثمار العقاري كل ما يحتاج إليه السكان من خدمات مميزة ومرافق رائعة من أجل توفير بيئة مميزة للسكن.


5 أسباب للإقامة في كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

التصميم الحديث والأمان المضمون: يضم كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة وحدات سكنية بتصميم مميز وأنيق ومرافق حديثة توفر الأمان والراحة للسكان.

الخدمات المتنوعة: يوفر الكمبوند العديد من الخدمات المتنوعة مثل الحدائق الإستوائية، صالات الألعاب الرياضية، حمامات السباحة، وغيرها من المرافق الترفيهية.

الموقع المتميز: يقع كمبوند سكارتا في منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله قريباً من كافة الخدمات والمرافق الحيوية والحكومية.

الأسعار المناسبة: يعد كمبوند سكارتا خيارًا جيدًا للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتناسب الأسعار مع المساحات والخدمات المتاحة.

فرصة الاستثمار المربحة: يتيح كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمار مربحة للمستثمرين الذين يبحثون عن العائد الاستثماري المرتفع وفرصة تملك وحدة سكنية أو عدة وحدات.


قائمة المميزات التي يوفرها كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة:

تصميم فريد: يتميز كمبوند سكارتا بتصميم عصري ومميز يجعلها واحدة من أرقى المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات متنوعة: يوفر المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

خدمات متنوعة: يضم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة منها: حمام سباحة، نادي رياضي، مناطق للعب الأطفال، أمن وحراسة 24 ساعة.

موقع مميز: يتمتع كمبوند سكارتا بموقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في R8، بجوار العديد من المعالم السياحية والتجارية.

خطط سداد مرنة: يوفر المشروع خطط سداد مرنة تتناسب مع جميع العملاء، وبالإمكان الحصول على تمويل عقاري من الشركة المالكة.

جودة الإنشاءات: يتميز المشروع بجودة الإنشاءات والمواد المستخدمة في بناء الوحدات السكنية، مما يجعلها تتحمل الجوانب البيئية والطبيعية في المنطقة.

مشروع مكتمل: يعتبر كمبوند سكارتا مشروعاً مكتملاً، حيث يحتوي على جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة ومتكاملة.

استثمار جيد: يعد كمبوند سكارتا خياراً مثاليًا للاستثمار، حيث يوفر فرصة للاستثمار في سوق العقارات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من المعالم الحيوية والتجارية.

يذكر أن هذه المعلومات قد تم الحصول عليها من مصادر متعددة على الإنترنت، وينصح بالتأكد من صحة هذه المعلومات قبل اتخاذ أي قرارات قانونية أو شرائية.


ستتعرفون في هذه القائمة على أهم مميزات كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة:

موقع مثالي: يتمتع كمبوند سكارتا بموقع مثالي في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تبعد مسافة قصيرة عن المناطق الحيوية والمطاعم والمراكز التجارية.

تصميم فريد: يتميز كمبوند سكارتا بتصميمه المعاصر والفريد الذي يتناسب مع أذواق العملاء المختلفة ويوفر لهم بيئة مريحة ومميزة.

الخدمات المتكاملة: يحتوي كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة على العديد من الخدمات المتنوعة مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق والملاعب الخضراء، مما يجعله بيئة حيوية ونشطة.

الأمان والهدوء: يوفر كمبوند سكارتا بيئة آمنة وهادئة للسكان، حيث تتوفر الحراسة على مدار الساعة ونظام أمني متكامل.

وحدات سكنية متنوعة: يتوفر في كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة وحدات سكنية متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

الاستثمار العقاري: يعتبر كمبوند سكارتا خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري، حيث يمكن للمستثمرين تأجير الوحدات السكنية بأسعار مناسبة والحصول على عائد مالي مرتفع.

الجو المميز: يمتاز كمبوند سكارتا بجوه المميز والخاص الذي يجعل السكان يشعرون بالراحة والاسترخاء في محيط خاص بهم.

القدرة على التمتع بالطبيعة: يتضمن كمبوند سكارتا العديد من المساحات الخضراء الرائعة والحدائق التي تتيح للسكان التمتع بالطبيعة والهواء النقي.

الإنشاءات المتطورة: تحتوي الوحدات السكنية في كمبوند سكارتا على الإنشاءات المتطورة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش الفاخر.

10.القرب من الخدمات الحيوية: يقع كمبوند سكارتا بالقرب من العديد من الخدمات الحيوية مثل المطاعم والمتاجر الكبيرة والمسارح، وهذا يجعل السكان يتمتعون بالراحة في حياتهم اليومية.

المصدر:-

https://www.google.com.nf/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.st/url?q=https://golfportomarina.com/
https://www.google.hr/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند سكارتا العاصمة الادارية الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة
» كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة
» كمبوند رودس العاصمة الادارية الجديدة
» كمبوند مورايا العاصمة الادارية الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: