المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية   كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية I_icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 3:38 pm

كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية

٥ أسباب تجعلك تفضل كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية:

٥ أسباب للإقامة في كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية:

١- موقع استراتيجي: يقع الكمبوند في منطقة R7 على بعد 200 متر فقط من محور بن زايد الجنوبي، وهذا الموقع المميز يجعل الوصول إلى كافة المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة سهلاً.

٢- تنوع الوحدات: تتوفر في كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية شقق، فلل ودوبلكس بمساحات مختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء.

٣- إطلالة بانورامية رائعة: تمتاز جميع الوحدات داخل الكمبوند بإطلالة بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة والمياه الفيروزية اللامعة.

٤- أسعار مميزة: يمكن الحصول على وحدة سكنية في كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية بمقدم 10% فقط، كما يتم تقديم خطط سداد تصل إلى 9 سنوات.

٥- خدمات متكاملة: يقدم الكمبوند العديد من الخدمات المتكاملة مثل حمامات السباحة، النوادي الرياضية، مناطق الشواء والعديد من المساحات الخضراء للاستمتاع بالطبيعة.


1- موقع مميز: يتميز كمبوند كابيتال واي بموقعه الذي يبعد ٢٠٠ متر فقط عن محور بن زايد الجنوبي في منطقة R7 المميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

2- مساحة الكمبوند الضخمة: المشروع يغطي مساحة ٤٢ فدان، مما يتيح للشركة المطورة طرح العديد من الوحدات المختلفة لتناسب جميع أحجام الأسر.

3- وحدات سكنية بإطلالة بانورامية: تتمتع جميع الوحدات السكنية في كمبوند كابيتال واي بإطلالة بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة والمياه الفيروزية اللامعة.

4- خيارات سداد مرنة: تتمتع عملية الشراء بسهولة ويسر من خلال أنظمة السداد المرنة التي تتيح للعملاء تحديد الفترة التي يريدون السداد عليها والحصول على شقتهم بدون دفعة مقدمة.

5- تشطيبات عالية الجودة: تأتي وحدات كمبوند كابيتال واي بتشطيبات عالية الجودة لتلبية جميع احتياجات العملاء وإرضائهم.


الموقع المتميز:
يقع كمبوند كابيتال واي في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو موقع استراتيجي متميز بفضل قربه من المناطق الحيوية والخدمية في المدينة، مثل الحي الحكومي ووزارة المالية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

التصميم الفاخر:
يتميز كمبوند كابيتال واي بتصميمه الفاخر والأنيق، وهو يحتوي على مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية ساحرة، مما يخلق جوا من الرفاهية والهدوء.

المرافق والخدمات:
يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، مثل المسابح الخارجية والملاعب الرياضية ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى مكاتب الإدارة والأمن والصيانة وغيرها.

الوحدات السكنية المتنوعة:
يتوفر في الكمبوند تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا المتطورة، مما يوفر للمقيمين الرفاهية والراحة التي يحتاجونها.

الأمن والسلامة:
يتمتع الكمبوند بنظام أمني متقدم وشامل، يضمن سلامة السكان وحراسة المنشآت على مدار الساعة، كما يتوفر دائما فريق من خبراء صيانة المباني والمرافق للحفاظ على نظافة وجاهزية الكمبوند.

الأسعار المنافسة:
رغم كل الخدمات والمرافق التي يوفرها الكمبوند، إلا أن الأسعار تبقى منافسة ومناسبة لمختلف فئات المجتمع، مما يجعله خيارا مثاليا للعيش بأسلوب حياة راقٍ ومريح.

الاستثمار العقاري:
يعتبر كمبوند كابيتال واي فرصة استثمارية ممتازة في سوق العقارات العالمي، حيث يتوقع أن يشهد الكمبوند نموا كبيرا في الأسعار خلال السنوات المقبلة، مما يجعله خيارا جيدا للاستثمار في العقارات.

بطريقة مبتكرة وممتعة، تمكنت هذه القائمة من عرض أهم معالم ومميزات كمبوند كابيتال واي في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تجعله خيارا جذابا للسكن والاستثمار.


7 أسباب تجعل كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية مكانًا رائعًا للعيش

يمتلك كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية العديد من الميزات التي تجعل منه مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، من بينها:

موقع مميز: يقع المشروع في منطقة R7 بالقرب من محور بن زايد الجنوبي، مما يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية والخدمات المتنوعة.

تنوع الوحدات: يتميز المشروع بتنوع واسع في الوحدات المتاحة، من شقق وفلل ودوبلكس، مما يتيح للمشترين الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم.

إطلالة بانورامية: توفر جميع الوحدات إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة والمياه الفيروزية اللامعة.

مساحات كبيرة: تتراوح مساحات الوحدات المتاحة من 90 متر مربع وحتى 600 متر مربع، مما يشمل جميع أحجام الوحدات ويتيح للمشترين الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم.

نظام سداد مرن: يتيح المشروع نظام سداد مرن بدون دفع مقدم، أو السداد على مدى تصل إلى 9 سنوات، مما يتيح الفرصة للمشترين بخطط سداد مريحة وتناسب متطلباتهم المالية.

تصميمات معمارية رائعة: يتميز المشروع بتصميمات معمارية فريدة من نوعها تتماشى مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به.

تسليم فوري: يتمتع المشروع بتسليم فوري للوحدات، مما يتيح للمشترين فرصة الانتقال إلى منزلهم الجديد دون الحاجة للانتظار.

باختصار، كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية يعد خيارًا مثاليًا للمستثمرين والراغبين في الحصول على المنزل المثالي في موقع مميز يتميز بالتنوع في الوحدات والأسعار المرنة والتسليم الفوري.


المصدر:-

https://www.google.sn/url?q=https://golfportomarina.com/
https://maps.google.gr/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.sk/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند كابيتال واي العاصمة الادارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية
» كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الادارية
» كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الادارية
» كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية
» مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: