المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند أب فيل 6 أكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند أب فيل 6 أكتوبر Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند أب فيل 6 أكتوبر   كمبوند أب فيل 6 أكتوبر I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 13, 2023 2:42 pm

كمبوند أب فيل 6 أكتوبر

كمبوند أب فيل 6 أكتوبر

ما هو كمبوند أب فيل 6 أكتوبر؟

موقع الكمبوند:
يقع كمبوند أب فيل في منطقة 6 أكتوبر وهي واحدة من أهم المناطق العمرانية في مصر. يحظى الكمبوند بموقع متميز في قلب التوسعات الشمالية، بالقرب من محور البوليفارد. تعتبر التوسعات الشمالية أحد أكبر المناطق السكنية في 6 أكتوبر، وتحتضن مشروعات سكنية لأشهر المطورين العقاريين في مصر. كما أنها محاطة بالعديد من المناطق الحيوية والخدمات.

التصميم والتخطيط:
يتميز كمبوند أب فيل بتصميمه الفريد والعصري، حيث يهدف إلى تلبية احتياجات العائلات وتوفير بيئة مثالية للسكن. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الواسعة. تم تصميم المنازل بأسلوب معماري متميز يجمع بين الفخامة والوظائف العصرية.

المرافق والخدمات:
يحرص كمبوند أب فيل على توفير مرافق وخدمات متكاملة لسكانه. يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة، ملاعب للأطفال، مركز صحي، نادي رياضي، مسارات للمشي والجري، وحمامات سباحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند أيضًا أماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي، مما يجعل الحياة فيه مريحة وممتعة.

الأمان والخصوصية:
يعتبر كمبوند أب فيل مجتمعًا مغلقًا ويتمتع بأنظمة أمان متطورة، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانه. تتوفر خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متقدم يعمل على ضمان الأمان داخل الكمبوند.

السعر والتملك:
تتوفر في كمبوند أب فيل وحدات سكنية مختلفة بأسعار مناسبة لمختلف فئات المجتمع. يوفر الكمبوند أيضًا خيارات تمويلية مريحة ومرونة في طرق السداد لتسهيل عملية التملك.

باختصار، كمبوند أب فيل 6 أكتوبر هو مجتمع سكني حديث ومتميز يوفر بيئة مثالية للسكن في منطقة 6 أكتوبر. من خلال تصميمه العصري والمرافق المتكاملة، يوفر الكمبوند حياة مريحة وممتعة لسكانه. كما يحرص الكمبوند على توفير أنظمة أمان متطورة وخيارات تملك مرنة.


كمبوند أب فيل 6 أكتوبر: كل ما تحتاج معرفته

يعتبر كمبوند أب فيل 6 أكتوبر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في المدينة، حيث يوفر للسكان بيئة مريحة ومناسبة للعيش. لنلقِ نظرة على بعض المعلومات المتعلقة بكمبوند أب فيل 6 أكتوبر دون الحاجة للتواصل على الهاتف أو البريد الإلكتروني.

الموقع المثالي:
يقع كمبوند أب فيل 6 أكتوبر على طريق دهشور، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في السادس من أكتوبر. يعتبر هذا الموقع استراتيجيًا ومميزًا للغاية.

التجهيزات والخدمات:
يقدم كمبوند أب فيل 6 أكتوبر جميع الخدمات الضرورية والترفيهية التي يحتاجها السكان. من بين تلك الخدمات: مناطق للألعاب الرياضية والمسابح والمناطق الترفيهية للأطفال ومراكز التسوق ومراكز اللياقة البدنية. بفضل هذه التجهيزات، يمكن للسكان الاستمتاع بأنشطة متعددة بداخل الكمبوند نفسه.

التطوير المستمر:
تسعى شركة جرين فالي العقارية إلى تحسين جميع جوانب كمبوند أب فيل 6 أكتوبر وتطويرها باستمرار. تعتبر هذه الرغبة في التحسين علامة على التفاني والاهتمام براحة العملاء.

تاريخ التسليم:
يشهد كمبوند أب فيل 6 أكتوبر التقدم في أعمال البناء والتشييد، فقد تم البدء في أعمال التشطيب للوحدات المخطط تسليمها للعملاء بحلول عام 2026.

خطط السداد:
تقدم شركة جرين فالي للتطوير العقاري خطط سداد مرنة للعملاء. يمكن تقسيط قيمة الوحدة على مدى 6 سنوات دون الحاجة لدفع أي فوائد إضافية، وتدفع الأقساط بشكل متساوٍ خلال ذلك الفترة.

باختصار، يعتبر كمبوند أب فيل 6 أكتوبر من المشاريع السكنية المميزة في السادس من أكتوبر، حيث يوفر بيئة سكنية مريحة ومجتمعًا مزدهرًا. يُعد الاستثمار في هذا الكمبوند خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والتنوع في الخدمات.



مقال: قائمة المميزات التي يقدمها كمبوند أب فيل 6 أكتوبر

يعتبر كمبوند أب فيل 6 أكتوبر (Upville 6 October) واحدًا من أحدث المشروعات السكنية المتوفرة في قلب 6 أكتوبر، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 86 فدانًا. تم تصميم الكمبوند ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات المستقلة والتوين هاوس والدوبلكس والبنتهاوس والشقق السكنية.

فيما يلي قائمة بأبرز الخدمات والمزايا التي يوفرها كمبوند أب فيل 6 أكتوبر:

أمان وحراسة على مدار الساعة: يوفر الكمبوند نظامًا أمنيًا فعالًا وحراسة مستمرة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.

جراج خاص: يتميز الكمبوند بتوفير جراج خاص للسكان، مما يسهل عليهم وعلى ضيوفهم العثور على أماكن لوقوف السيارات.

حضانة للأطفال: يحتوي الكمبوند على حضانة للأطفال، مما يوفر راحة البال للآباء العاملين ويوفر بيئة آمنة ومناسبة للأطفال.

مركز تجاري: يتميز الكمبوند بوجود مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات والتسوق.

صيدلية: يحتوي الكمبوند على صيدلية داخلية، مما يجعلها متاحة للسكان في حالات الطوارئ والحاجة للأدوية والمستلزمات الطبية.

كلوب هاوس: يوفر الكمبوند منطقة كلوب هاوس تضم مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، وصالة الألعاب الرياضية وغيرها، مما يسمح للسكان بقضاء وقت ممتع ونشاطات رياضية داخل الكمبوند.

حدائق ومساحات خضراء: يتميز الكمبوند بوجود حدائق خلابة ومساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة مريحة وهادئة للسكان ويسمح لهم بالاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية.

عيادة متخصصة: يوفر الكمبوند عيادة متخصصة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، مما يضمن توفير الرعاية الصحية العالية للسكان.

يتم تسليم الوحدات في كمبوند أب فيل 6 أكتوبر خلال فترة استلام تصل إلى سنتين ونصف. كما يتم تقديم نظام سداد مرن يشمل دفعة أولى بنسبة 5% وتقسيط الباقي حتى 6 سنوات.

بجانب موقعه المميز في قلب 6 أكتوبر، حيث يقع على طريق وصلة دهشور بجوار كمباوند بالم بارك وميدان جهينة، يوفر كمبوند أب فيل 6 أكتوبر تصميمات هندسية فريدة ومتنوعة للوحدات السكنية. تم تصميم كل وحدة في موقع مميز يوفر الخصوصية والراحة للسكان، وتضمن تلبية جميع الأذواق والاحتياجات.

تعد كمبوند أب فيل 6 أكتوبر خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الساعية للعيش في بيئة آمنة ومتكاملة ومريحة، حيث يتيح لهم الاستمتاع بالراحة والفخامة اللازمة لحياة مستقرة وهادئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند أب فيل 6 أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ذا اكسيس 6 أكتوبر
» كمبوند أبها 6 أكتوبر
» كمبوند نيوم 6 أكتوبر
» كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر
» كمبوند بريكس 6 أكتوبر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: