المظلوم
المظلوم
المظلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المظلوم

المظلوم
 
الرئيسيةgoogleأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند فينشي العاصمة الادارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور




عدد المساهمات : 3228
السٌّمعَة : 0

كمبوند فينشي العاصمة الادارية Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند فينشي العاصمة الادارية   كمبوند فينشي العاصمة الادارية I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 29, 2023 6:44 pm

كمبوند فينشي العاصمة الادارية

كمبوند فينشي العاصمة الادارية


مميزات مشروع كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

الموقع الاستراتيجي: يعتبر فينشي العاصمة الإدارية من أكثر المشاريع المتميزة بموقعها الاستراتيجي في الحي السكني السابع بالقرب من القصر الرئاسي والمنطقة الدبلوماسية. كما يبعد خطوات فقط عن الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم.

مساحات متنوعة: يوفر المشروع وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والأسر.

أسعار تنافسية: تم تحديد أسعار فينشي العاصمة الإدارية بطريقة تنافسية، مما يجعلها ميسرة للعملاء.

أنظمة تقسيط مريحة: تقدم الشركة أنظمة تقسيط مرنة ومريحة للعملاء، مما يسهل عملية الشراء ويخفف من العبء المالي.

مرافق وخدمات متكاملة: يحتوي فينشي العاصمة الإدارية على عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المساحات الخضراء والمتنزهات الصحية التي توفر لهم الاستجمام والراحة.

تصميم فريد: تم تصميم فينشي العاصمة الإدارية بشكل يجعلها تشبه مدينة صغيرة تضم جميع الخدمات والمميزات التي يحتاجها السكان.

تسليم سريع: يتم تسليم الوحدات السكنية في المشروع بعد مرور أربع سنوات من التعاقد.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية هو المكان المثالي للعيش والاستثمار في العاصمة الجديدة. يوفر المشروع موقعاً استراتيجياً مميزاً، وحدات سكنية بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى مرافق وخدمات متكاملة. استثمر في فينشي العاصمة الإدارية واحصل على جودة الحياة التي تستحقها.


كمبوند فينشي العاصمة الإدارية: 5 مميزات لا يمكن تجاهلها!

تعتبر العاصمة الإدارية مصرًا المكان المثالي للحصول على عقار راقٍ وحياة مريحة. ومن بين العديد من المشاريع المتاحة في المنطقة، يبرز كمبوند فينشي بتصميمه الحديث والخدمات الراقية التي يقدمها. في هذا المقال، سنلقي نظرة على 5 مميزات لا يمكن تجاهلها في كمبوند فينشي العاصمة الادارية.

موقع متميز: يقع كمبوند فينشي في الحي السابع بالقطعة G4 في الموقع المميز بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة. يضم المشروع مجموعة من المحلات التجارية والمراكز التجارية، مما يتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بالتسوق وكل الخدمات في مكان واحد.

تصميم استثنائي: يعتبر كمبوند فينشي من أبرز المشاريع العصرية في العاصمة الإدارية، حيث تم استغلال المساحة الكبيرة - التي تبلغ 110 فدان تقريباً - على الوجه الأمثل لتلبية احتياجات السكان. تضم الشقق والفيلات في المشروع إطلالات مميزة وواجهات حديثة تضفي جمالًا فريدًا على المجمع.

مجموعة من المرافق: يتميز كمبوند فينشي بتوفر مرافق حديثة ومتقدمة تضمن للسكان تجربة رفاهية فريدة. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجربة تناول طعام استثنائية، بالإضافة إلى المراكز الصحية والنوادي الرياضية. تعتبر هذه المرافق الوجهة المثالية للترفيه والاسترخاء.

فرص استثمارية ممتازة: يوفر كمبوند فينشي فرصًا استثمارية ممتازة للمشاريع الجديدة. سواء كنت تبحث عن شراء عقار للاستثمار أو للسكن، يمكنك الاستفادة من التصميم الحديث والخدمات المتقدمة التي يقدمها المشروع.

حياة فاخرة ومريحة: بالإضافة إلى كمبوند فينشي، يوجد العديد من الكمبوندات المجاورة التي تقدم لك كل ما تحتاجه لحياة فاخرة ومريحة في العاصمة الإدارية. توفر هذه الكمبوندات وسائل الراحة والترفيه المتعددة التي تضمن لك تجربة استثنائية.

باختصار، كمبوند فينشي العاصمة الادارية يعد خيارًا مميزًا للعيش أو الاستثمار في العاصمة الإدارية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث، والخدمات الراقية التي يقدمها، بالإضافة إلى موقعه المتميز والقرب من المرافق الحيوية في المنطقة. لا تفوت فرصة حجز وحدتك الآن واستمتع بحياة فاخرة ومريحة في كمبوند فينشي العاصمة الإدارية.


كمبوند فينشي العاصمة الإدارية: اكتشف الرفاهية الفاخرة في موقع استثنائي

يُعد كمبوند فينشي العاصمة الإدارية واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الراقية التي تقدم العديد من المزايا والمرافق الحصرية للسكان. وقد تم اختيار الموقع بدقة فائقة لضمان الراحة والسهولة في الوصول إلى المناطق المحيطة به. إليك قائمة بأبرز ما يميز كمبوند فينشي العاصمة الإدارية:

موقع استراتيجي مثالي:

يقع كمبوند فينشي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطرق المهمة والمعالم البارزة في المنطقة.
يحتل الموقع المميز في منطقة R7 الحي السكني السابع في قطعة G4، مما يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية والمرافق العامة.
مساحة واسعة وخدمات فاخرة:

تبلغ مساحة كمبوند فينشي العاصمة الإدارية 110 فدان، مما يسمح بوجود العديد من المرافق والخدمات الفاخرة.
يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات، التي تتسم بالتصميمات العصرية والفخمة.
الطبيعة الساحرة والأجواء الهادئة:

يتميز كمبوند فينشي بتصميمات هندسية ومعمارية رفيعة المستوى، تجمع بين الفن المعماري الراقي والتصميمات الحديثة.
توفر المساحات الخضراء الشاسعة داخل المشروع أجواء هادئة ومنعشة، مما يوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية.
الخدمات المتنوعة والتجارية:

يحتوي كمبوند فينشي على محلات ومراكز تجارية داخل المشروع نفسه، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بأفضل الخدمات والتسوق.
يقدم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بأجواء استثنائية داخل المشروع.
سهولة الوصول والاستمتاع بالمنطقة المحيطة:

بفضل الموقع المميز لكمبوند فينشي، يمكن للسكان الاستفادة من وجود شارع محمد بن زايد المجاور، والذي يسهل عليهم الوصول إلى المناطق الأخرى في العاصمة الإدارية.
يتمتع المشروع بمناظر خلابة وإطلالات رائعة على المنطقة المحيطة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة وتجربة حياة هادئة ومريحة.
باختصار، يعد كمبوند فينشي العاصمة الإدارية فرصة استثمارية فريدة تجمع بين الرفاهية والتصميم الحديث في موقع مثالي. سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية أو ترغب في الاستثمار في عقار فاخر، فإن فينشي يوفر لك كل ما تحتاجه لحياة راقية ومريحة في أحدث مناطق العاصمة الإدارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند فينشي العاصمة الادارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند فينشي العاصمة الإدارية
» كمبوند فينشي العاصمة الإدارية
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية
» كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية
» كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المظلوم :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: